Homeتكنولوجيااقتصادالعراق صدر 10 ملايين برميل نفط في نيسان عبر مضيق هرمز

العراق صدر 10 ملايين برميل نفط في نيسان عبر مضيق هرمز

قال وزير النفط العراقي الجديد باسم محمد في مؤتمر صحفي السبت، إن بلاده صدرت 10 ملايين برميل من النفط في نيسان عبر مضيق هرمز.

وأوضح محمد أن العراق يعتزم التعاون مع منظمة أوبك لتعزيز إنتاج البلاد وقدرتها على التصدير، مضيفا أن بغداد تهدف إلى الوصول إلى طاقة إنتاجية تبلغ 5 ملايين برميل يوميا.

ذات صلـــــة

الأحدث

الأكثر مشاركة

من مقاعد الدراسة إلى سوق العمل: تسليح جيل الغد بمهارات الأمن السيبراني العملية.

في ظل عالمنا المعاصر شديد الترابط، لم يعد الأمن السيبراني مقتصراً على أقسام تكنولوجيا المعلومات التي تؤدي مهامها بعيداً عن الأنظار، بل صار مؤثراً...