Homeسياسةالملك يلتقي لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ بواشنطن

الملك يلتقي لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ بواشنطن

التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، الأربعاء، في واشنطن لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الأميركي.

كما التقى جلالة الملك رئيسي وأعضاء لجنتي الخدمات المسلحة والمخصصات في مجلس الشيوخ.

كما التقى جلالة الملك مع رئيسة مجلس النواب الأميركي السابقة نانسي بيلوسي في واشنطن.

كما التقى جلالته السيناتور كريس كونز والسيناتور ليندسي غراهام في واشنطن

ذات صلـــــة

الأحدث

الأكثر مشاركة

من مقاعد الدراسة إلى سوق العمل: تسليح جيل الغد بمهارات الأمن السيبراني العملية.

في ظل عالمنا المعاصر شديد الترابط، لم يعد الأمن السيبراني مقتصراً على أقسام تكنولوجيا المعلومات التي تؤدي مهامها بعيداً عن الأنظار، بل صار مؤثراً...