Homeسياسةولي العهد يصل أذربيجان للمشاركة بمؤتمر الأمم المتحدة للمناخ

ولي العهد يصل أذربيجان للمشاركة بمؤتمر الأمم المتحدة للمناخ

وصل سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، إلى أذربيجان، اليوم الاثنين.

 

ومندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، يشارك سموه في مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ التاسع والعشرين COP29″”، في العاصمة باكو.

ويلقي سمو ولي العهد كلمة الأردن في المؤتمر.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار باكو حيدر علييف الدولي، وزير الثقافة الأذربيجاني عادل كريملي، والسفير الأذربيجاني في عمان إيلدار سليموف، وسفير الأردن في أذربيجان عمر النهار.

ذات صلـــــة

الأحدث

الأكثر مشاركة

من مقاعد الدراسة إلى سوق العمل: تسليح جيل الغد بمهارات الأمن السيبراني العملية.

في ظل عالمنا المعاصر شديد الترابط، لم يعد الأمن السيبراني مقتصراً على أقسام تكنولوجيا المعلومات التي تؤدي مهامها بعيداً عن الأنظار، بل صار مؤثراً...